محافظ بورسعيد بعد فوزه بجائزة أفضل محافظ عربى لصالة التحرير: أشكر السيسي

محافظ بورسعيد بعد فوزه بجائزة أفضل محافظ عربى لصالة التحرير: أشكر السيسي
محافظ بورسعيد بعد فوزه بجائزة أفضل محافظ عربى لصالة التحرير: أشكر السيسي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر للرئيس السيسى لأنه جعلها قاطرة التنمية لمصر من خلال أكبر كيان محورى فى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أكبر منطقة حرة وأكبر منطقة لوجستية، وافتتاح حقل ظهر فى جنوب بورسعيد كل هذه المشروعات العملاقة تمت على أرض لبورسعيد بالإضافة إلى المنطقة الصناعية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد: وكان واجب علينا أن نشجع الاستثمار وأن نطور الشوارع وخلق أماكن سياحية وتجميل المحافظة التى أصبحت من المدن الخضراء، وتم إنشاء مشروعين قوميين يخصان المواطن أولهما منظومة التأمين الصحى التى مر عليها عامين حتى الآن وهى منظومة تضم كل أفراد الأسرة بالتأمين الطبى وتم القضاء على قوائم الانتظار.

وتابع: وتم تطبيق المنظومة الرقمة وتم تحويل المحافظة إلى محافظة رقمية وكانت التكلفة عالية جدا بعد ربط كل الأماكن الحكومية بالكابلات الفايبر فى خلال عام واحد فقط، وعن الأمطار قال أن الوضع لدينا مستقر تماما والمدارس والجامعات تعمل بشكل طبيعى.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبرز لقطة.. وصلة غزل بين فاهيتا وعاصى الحلانى تنتهى بقبلة على الهواء
التالى أحمد موسى يرقص على أغنية "بنت الجيران".. ويهنىء المصريين بالعام الجديد 2021.. فيديو