أخبار عاجلة
هاجر أحمد تروج لفيلمها الجديد "أهل الكهف" -
وفاة زوج شقيقة الفنان المصري محمد فؤاد -

الأرصاد لـDMC: استمرار غزارة الأمطار حتى مساء الجمعة

الأرصاد لـDMC: استمرار غزارة الأمطار حتى مساء الجمعة
الأرصاد لـDMC: استمرار غزارة الأمطار حتى مساء الجمعة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية ستستمر حتى مساء يوم الجمعة. وقالت خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "DMC"، إن السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري شهدت أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد، وأن القاهرة وصلت إليها أمطار متوسطة إلى شديدة في بعض المناطق.

 

وأضافت: "استمرار الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري غدا، أما القاهرة ستكون من خفيفة إلى متوسطة".

 

وأوضحت أن مساء يوم الجمعة تتحسن الأحوال الجوية في مدينة القاهرة، لتستقر تماما على كافة أنحاء الجمهورية، صباح يوم السبت المقبل.

 

من جانب آخر، قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز التنبؤات والاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن يشهد يوم الأربعاء المقبل أمطارا رعدية غزيرة على بعض المحافظات. ونصحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية، والقيادة فى أماكن بعيدة عن الأنهار أو البحار، وأثناء هطول الأمطار.

 

وكشفت عن بدء تحسن الأحوال الجوية على معظم أنحاء الجمهورية مع وجود فرص سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا حتى اليوم الإثنين.

 

وأضافت، أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض خاصة أثناء الليل والساعات الأولى من الصباح، داعية المواطنين لارتداء الملابس الشتوية خاصة الأطفال وكبار السن، معلقة: مفيش ارتفاع تأنى في درجات الحرارة.

 

وتابعت، أن موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها مدينة الإسكندرية، قالت: الإسكندرية من أكثر المدن التى تعرضت لطقس سئ مع كمية أمطار غزيرة لمدة ساعات متواصلة ما أدى إلى تراكم المياه، متابعة: "هطول الأمطار خفت حدتها ومفيش منها قلقل أو خوف".

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد موسى يرقص على أغنية "بنت الجيران".. ويهنىء المصريين بالعام الجديد 2021.. فيديو