الشيخ رمضان عبد المعز: حياة النبى صلى الله عليه وسلم دروس وعلينا الاقتداء به

الشيخ رمضان عبد المعز: حياة النبى صلى الله عليه وسلم دروس وعلينا الاقتداء به
الشيخ رمضان عبد المعز: حياة النبى صلى الله عليه وسلم دروس وعلينا الاقتداء به

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامى، إن حياة النبى صلى الله عليه وسلم، كلها دروس وعبر  للبشرية، وعلى المسلم أن يقتدي به ويستخلص الدروس والعبر من حياته الشريفة، وتلى قوله تعالى:" لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا"، مضيفا :"من الجمل المستفزة لما تيجى تقول لواحد سيدنا النبى عمل كذا فى الموقف ده.. يرد ويقول أنا مش النبى ..طيب هو ربنا بعت ليه النبى".  

وأضاف "عبد المعز" خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "dmc"، أن النبى صلى الله الله عليه وسلم ما نطق عن الهوى،وهو الذى قال :" من أطاعني فقد أطاع الله، ومن يعصني فقد عصى الله"، وعلينا جميعاً أن نقتدى به ونأخذ العبر والدروس من حياته.

 

ولفت "عبد المعز"، إلى أن فتح مكة كان يوماً عظيماً وهاماً فى حياة النبى صلى الله عليه وسلم وأبرز ثلاث دروس يمكن الاستفادة من هذا الفتح العظيم هم "التواضع والرحمة والتسامح".

 

 

 

 

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الطب الوقائى: "الصحة" تمنح أدوية فيروس كورونا للمستشفيات الخاصة مجانا
التالى الموسم الثالث من Legacies يصل منصة CW فى 21 يناير الجارى.. فيديو