أخبار عاجلة
المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري -
تصوير «وكل ما نفترق» الشهر القادم -

لقطة اليوم.. "صحة سوهاج" تتبنى علاج أم مصابة بمرض منعها من إنقاذ أبنها

لقطة اليوم.. "صحة سوهاج" تتبنى علاج أم مصابة بمرض منعها من إنقاذ أبنها
لقطة اليوم.. "صحة سوهاج" تتبنى علاج أم مصابة بمرض منعها من إنقاذ أبنها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها: "صحة سوهاج تتبنى علاج أم مصابة بمرض منعها من إنقاذ أبنها قبل سقوطه من الطابق الثالث".

 

أعلن الإعلامى وائل الإبراشى، عن أن الدكتور هاني جميعه وكيل صحة سوهاج، تبنى علاج سماح عبد الرحمن، والدة الطفل الذى سقط من الدور الثالث، ولم تتمكن من إنقاذه بسبب إصابتها بمرض جلدى مزمن.

 

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن وكيل وزارة الصحة بسوهاج تواصل مع البرنامج عقب مداخلة الأم وتوضحيها السبب وراء عدم قدرتها إنقاذ أبنها، وقال إنه سيعمل على توفير العلاج اللازم لها.

 

من جانبه قال عبد العزيز مهران، صاحب الموتوسيكل الذى سقط عليه الطفل من الطابق الثالث، إن العناية الإلهية أنقذت هذا الطفل، وتابع:" وقع على الكرسى كما لو كان جالساً ومن ثم سقط على الأرض".

 

وأضاف "مهران" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه دائماً ما يغلق محله ويغادر على الفور، ولكن في ذلك اليوم توقف لمدة 5 دقائق مع العاملين معه أمام المحل التجارى الخاص به، وتابع:"والصدفة أنى وقفت شوية ففوجئت بسقوط الطفل".

 

ولفت "مهران"، إلى أنه أخذ الطفل على الفور إلى مستشفى طهطا العام، عقب سقوطه من الطابق الثالث، وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة له.

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية