أخبار عاجلة
حازم سمير يهنئ مي عز الدين على مسلسل "خيط حرير" -
منة فضالي وحسني شتا في كواليس مسلسل "هي" -

"ابجنى تجدنى"..هكذا وصفت آية عبد الرحمن الإخوان والمقاول الهارب محمد على..فيديو

"ابجنى تجدنى"..هكذا وصفت آية عبد الرحمن الإخوان والمقاول الهارب محمد على..فيديو
"ابجنى تجدنى"..هكذا وصفت آية عبد الرحمن الإخوان والمقاول الهارب محمد على..فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

فتحت الإعلامية آية عبد الرحمن، مقدمة برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان والمقاول الهارب محمد على، قائلة إن الجماعة، والخائن محمد على يرفعون شعار "ابجنى تجدنى"، ويخونون بلادهم من أجل الحصول على الأكوال.

 

وقالت الإعلامية آية عبد الرحمن، خلال برنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن شعار "ابجنى تجدنى" هو المبدأ الذى تسير به جماعة الاخوان وكذلك الخائن محمد على، فهم ليس لديهم ثورة أو فنكوش أو النزول للميادين أو المظاهرات أو كما يدعون إنقاذ مصر، بل يفعلون كافة حملات التحريض من أجل الحصول على تمويلات وأموال من الخارج.

 

وتابعت الإعلامية آية عبد الرحمن، أن من يحكم جماعة الإخوان والمقاول الهارب محمد على هو الأموال فقط لأن هذا هو مبدأهم، متابعة : يقولون "هتدفع كام يا باشا وأبيع وطنى وبلدى من أجل الأموال، تدفع أكثر أبيع أكثر حتى لو كان على حساب مصر واستقرارها، قائلة: هم يبيعون أهلهم من أجل المال.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق الشناوى: رأى الأزهر فى أغنية أصالة يقتل الفن.. وعادل إمام حالة إبداعية خاصة
التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة