أخبار عاجلة
الفنانة منة شلبى تقبل يد يسرا في مهرجان الجونة -
تعرف على أسباب إبتعاد عايدة عبد العزيز عن التمثيل -
صور وتفاصيل يومية تتحوّل لمغامرة تشكيلية خيالية -
حازم سمير يهنئ مي عز الدين على مسلسل "خيط حرير" -
منة فضالي وحسني شتا في كواليس مسلسل "هي" -

تعرف على رسالة مواطن صعيدي للإخوان عبر "إكسترا نيوز"

تعرف على رسالة مواطن صعيدي للإخوان عبر "إكسترا نيوز"
تعرف على رسالة مواطن صعيدي للإخوان عبر "إكسترا نيوز"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

وجه مواطن مصري من جنوب الصعيد، رسالة إلى جماعة الإخوان الإرهابية، عبر قناة "إكسترا نيوز" وذلك تزامناً مع دعوات أنصار الجماعة للنزول إلى الشوارع والتحريض على التظاهر. وقال المواطن في رسالته: "الإخوان معروفين جماعة إرهابية واللى يتبعهم إرهابي مثلهم، لأن الإخوان لم نر منهم شيء سوى الضرر، لأنهم باعوا البلد وضيعوا البلد وحرقوا البلد".

وتواصل جماعة الإخوان الإرهابية دعواتها التحريضية للمواطنين لنشر الفوضى والعنف داخل البلاد، وخرج علينا عدد من الهاربين خارج البلاد بنشر تدوينات عبر مواقع التواصل تحض على العنف والكراهية ونشر الفوضى.

وفى هذا الإطار قال إبراهيم ربيع، القيادي الاخواني المنشق، والخبير في شئون الجماعات الإرهابية، جماعة الإخوان الإرهابية تسعى إلى نشر العنف من أجل مصالحهم الخاصة، وهى تخريب الدولة المصرية، وكسر هيبة مؤسساتها، لافتا أن دعواتهم الإرهابية غرضها الأساسى التحريض والتدمير.

وأضاف الخبير في شئون الجماعات الإرهابية أن التنظيم الإرهابي من خلال توجيهاته يسعى إلى تفتيت الدولة المصرية، لافتا إلى انه على المواطنين اليقظة من تلك الدعوات المشبوهة والتي أساسها وقوع الدولة المصرية وتدمير مؤسساتها، لافتا أم كل المحاولات فشلت لأن الإرهابية سعت من قبل العمل على التحريض ضد الدولة، وهو ما يتطلب من المصريين إنقاذ دولتهم وإرهاب هذا التنظيم الإرهابى.

وأوضح أن جماعة الإخوان يسعون لهدم أي مؤسسة تخدم مصر وتسعى للحفاظ على وحدة أراضيها والدفاع عنها، أو عمل أي إنجاز مثل القوات المسلحة المصرية، والشرطة المصرية ، لافتا إلى أن كل دعواتها ستفشل مثلما فشلت من قبل.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة