"صباح الخير يا مصر" يحتفي بميلاد يوسف الشريف "مهندس وفنان وأهلاوي".. فيديو

"صباح الخير يا مصر" يحتفي بميلاد يوسف الشريف "مهندس وفنان وأهلاوي".. فيديو
"صباح الخير يا مصر" يحتفي بميلاد يوسف الشريف "مهندس وفنان وأهلاوي".. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

احتفى برنامج صباح الخير يا مصر، الذي يقدمه الإعلامي محمد الشاذلي، والإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، بعيد ميلاد الفنان يوسف الشريف.

 

 

واستعرض التقرير، مسيرة الفنان يوسف الشريف وأعماله السينمائية والدرامية، وآخرها مسلسل النهاية.

 

وأشار التقرير، إلى أن "يوسف الشريف" اسمه الحقيقى محمد إبراهيم ناجي، ولد في 14 سبتمبر عام 1978، وتخرج من هندسة عين شمس، وكان مهتمًا بالرياضة وانضم لفريق الأهلى، قبل أن يكتشف موهبته في التمثيل وشارك في 7 ورقات كوتشينة مع الفنانة روبي، ليصبح يوسف الشريف " مهندس ولاعب كورة وأهلاوى ".

 

 

 

وشارك يوسف الشريف بمسلسل "النهاية" خلال رمضان 2020، والمسلسل سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما و تدور أحداثة في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد موسى يرقص على أغنية "بنت الجيران".. ويهنىء المصريين بالعام الجديد 2021.. فيديو