أخبار عاجلة
"متحف حائل" سياحة عبر الزمن في "شتاء السعودية" -
نرمين الفقي ضحية رامز جلال في رمضان -

إعمار سيناء وسرقة قيادات بالإخوان لأموال الجماعة..أبرز قضايا على طاولة التوك شو

إعمار سيناء وسرقة قيادات بالإخوان لأموال الجماعة..أبرز قضايا على طاولة التوك شو
إعمار سيناء وسرقة قيادات بالإخوان لأموال الجماعة..أبرز قضايا على طاولة التوك شو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، كشف جهود الدولة لإعمار سيناء.

 

رئيس الجهاز المركزى للتعمير السابق يكشف جهود الدولة لإعمار سيناء

أكد اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير السابق، أن الدولة المصرية مهتمة بشكل كبير بتدشين العديد من المشروعات لتعمير سيناء، موضحا أن هذه المشروعات تساهم في زيادة الرقعة الزراعية. وقال، في تصريحات لبرنامج "المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن مشروعات تنمية وإعمار سيناء يتم توفير الطاقة الكهربائية ومصادر المياه اللازمة لها، موضحة أن توفير مصادر مياه جاهزة من خلال معاجلة مصارف وتخريج كمياه من ترعة السلام 6 مليون متر مكعب.

وأوضح ناصر، أن هناك مليون فدان شمال ووسط سيناء قابلين للزراعة، لافتا إلى أن هناك مشروعات بالفعل تتم منذ فترة كبيرة.

كان قد اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ومساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، ووزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ووزير الموارد المائية والرى، ووزير الزراعة واستصلاح الأراضى، ومحافظ شمال سيناء، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وقائد الجيش الثانى الميدانى، ورئيس جهاز تنمية شبه جزيرة سيناء".

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة الموقف التنفيذى لمشروعات تنمية محافظة شمال سيناء ومنطقة جنوب الوادى بشرق العوينات وتوشكي.

واطلع الرئيس على جهود جهات الدولة المختلفة لتهيئة البنية الأساسية للتنمية فى تلك المناطق خاصة فيما يتعلق بالطاقة الكهربائية والموارد المائية والزراعة.

 

ثروت الخرباوى يكشف تفاصيل سرقة قيادات بالإخوان لأموال الجماعة الإرهابية

كشف ثروت الخرباوى، الخبير في الحركات الإسلامية، تفاصيل الانشقاقات والانقسامات داخل جماعة الإخوان خارج مصر، موضحا أن هناك خلافات داخل الإخوان حول من يقود جماعة الإخوان بعد القبض على محمد بديع، وحدث انقسام حول محمود عزت وقيادته للجماعة وبعد القبض على محمود عزت بدأت تظهر انقسامات أيضا حول من يقود الجماعة بعد القبض عليه.

وأضاف الخرباوى، خلال برنامج "المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن شباب الإخوان الهاربين خارج مصر اكتشفوا أنهم كانوا يذهبون خلف وهم، وأن قيادات الجماعة كانت تسرق أموالهم، مشيرا إلى أن قيادات الجماعة بعد سقوط حكمها حرضت شبابها على الهروب وأنها ستعطى لهم أموال كثيرة وستدفع لهم مصروفات دراستهم في الخارج.

ولفت إلى أن الإخوان قامت بعمل جمعية في الخارج لجمع أموال للصرف على شبابها الهارب خارج مصر، وبالفعل جمعت هذه الجمعية الإخوانية أموال طائلة، ليكتشف شباب الإخوان أن هذه الأموال لم تذهب إليهم بل ذهبت لقيادات الإخوان فقط التي صروفها على أنفسهم.

وأوضح ثروت الخرباوى، أن إخوان مصر يرفضون مبايعة أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان إبراهيم منير لقيادة الجماعة بعد القبض على محمود عزت، خاصة في ظل اتهامات سرقة واختلاسات تلاحق بالقيادى الإخوانى.

 

إكسترا نيوز تكشف أكاذيب قنوات الإخوان ضد جامعة الدول العربية

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على أكاذيب قنوات الإخوان ضد جامعة الدول العربية، ومحاولات تلك الأبواق الإخوانية تشويه دور جامعة الدول العربية، من جانبه قال حماد فارس الخبير في الشؤون العربية، إن تلك القنوات الإخوانية تبث سمومها ضد جامعة الدول العربية بدعم من الدوحة، حيث إن قطر تمارس مخطط للهجوم على المؤسسات العربية التي تحافظ على قوام جامعة الدول العربية وقوام المنطقة العربية.

وأضاف الخبير في الشؤون العربية، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن قنوات الإخوان تنشر الأكاذيب ضد جامعة الدول العربية في محاولة لإحداث الفرقة بين الدول العربية، ونشر الفوضى في المنطقة.

وأوضح الخبير في الشؤون العربية، أن جامعة الدول العربية لها مؤسسات راسخة تسير عليها في كل القضايا وعلى رأسها القضية الفلسطينية، موضحا أن الجامعة العربية من أكثر المؤسسات التي تدافع عن القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن قطر تمارس سياسة تمزيق الدول العربية وتدعم وتمول الجماعات الإرهابية في الكثير من الدول العربية.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد موسى يرقص على أغنية "بنت الجيران".. ويهنىء المصريين بالعام الجديد 2021.. فيديو