أخبار عاجلة
نرمين الفقي ضحية رامز جلال في رمضان -
جزر مارشال.. دولة هل سمعت عنها من قبل؟ -

أبرز قضايا التوك شو.. تقرير يبرز فشل الدعوات التحريضية للمقاول الهارب محمد على

أبرز قضايا التوك شو.. تقرير يبرز فشل الدعوات التحريضية للمقاول الهارب محمد على
أبرز قضايا التوك شو.. تقرير يبرز فشل الدعوات التحريضية للمقاول الهارب محمد على

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلى والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التي عرضتها برامج أمس، والتى جاء على رأسها: "إكسترا نيوز تبرز فشل الدعوات التحريضية للمقاول الهارب محمد على".

 

حيث استعرضت قناة إكسترا نيوز، أكاذيب المقاول الهارب محمد على، وفشله في التحريض ضد الدولة المصرية، حيث أكد الكاتب الصحفى على حسان رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن حملات التحريض التي يشنها المقاول الهارب محمد على، هي محاولة لخدمة أهداف جماعة الإخوان الخبيثة، مشيرا إلى أن تلك الدعوات لن تنجح لأن الشعب المصرى على وعى بهذه الأهداف الخبيثة.

 

وأضاف رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الأجهزة المعادية التي تدعم المقاول الهارب محمد على أفلست ولم تعد تجد أشخاص يؤدون أهدافها لذلك اختارت من جديد الهارب محمد على كى يظهر من جديد ليحرض ضد مصر رغم فشله في السابق.

 

وأوضح رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الإخوان والهارب محمد على خونة يحملون أجندات خارجية تستهدف نشر الفوضى وبث الأكاذيب ضد مصر، لافتا إلى أن الشعب المصرى لن يسمع لتلك الدعوات التحريضية التي تطلقها الإخوان والمقاول الهارب محمد على.

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد موسى يرقص على أغنية "بنت الجيران".. ويهنىء المصريين بالعام الجديد 2021.. فيديو