أخبار عاجلة
صور.. رانيا يوسف بملابس «Cat Woman» -

إكسترا نيوز تكشف جهل مذيع إخوانى خلال تحريضه ضد الدولة.. فيديو

إكسترا نيوز تكشف جهل مذيع إخوانى خلال تحريضه ضد الدولة.. فيديو
إكسترا نيوز تكشف جهل مذيع إخوانى خلال تحريضه ضد الدولة.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

استعرضت قناة إكسترا نيوز فضيحة جديدة لقنوات الإخوان، حيث أظهرت القناة مذيع إخوانى لا يعرف الفرق بين صندوق مصر السيادى، وصندوق تحيا مصر، واعتبر صندوق مصر السيادى هو صندوق تحيا مصر وذلك خلال تحريضه ضد الدولة المصرية.

من جانبه، قال عبد الناصر منصور، الكاتب الصحفى بالأهرام الاقتصادى، إن قنوات الإخوان لا هم لها سوى بث الشائعات والأكاذيب ضد مصر، وهو ما يكشف جهلهم أمام الشعب المصرى، موضحا أن هذا الجهل ظهر عليه المذيع الإخوانى الذى لا يعرف الفارق بين صندوق مصر السيادى وصندوق تحيا مصر.

وأضاف الكاتب الصحفى بالأهرام الاقتصادى، في تصريحات لبرنامج "المواجهة"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن صندوق تحيا مصر تم من خلال تبرعات المصريين ويقيم مشروعات ويقدم مساعدات للمصريين ويقدم مساعدات القرى الأكثر فقرا.

ولفت الكاتب الصحفى بالأهرام الاقتصادى، إلى أن صندوق مصر السيادى، هو صندوق استثمارى مختلف عن صندوق تحيا مصر، وهدف صندوق مصر السيادى هو استثمار الأصول غير المستغلة وتشجيع الاستثمار.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد موسى يرقص على أغنية "بنت الجيران".. ويهنىء المصريين بالعام الجديد 2021.. فيديو