أخبار عاجلة

خبير لـ إكسترا نيوز: ألمانيا تسعى للتعاون بين دول أفريقيا ومجموعة العشرين

خبير لـ إكسترا نيوز: ألمانيا تسعى للتعاون بين دول أفريقيا ومجموعة العشرين
خبير لـ إكسترا نيوز: ألمانيا تسعى للتعاون بين دول أفريقيا ومجموعة العشرين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الدكتور أكرم بدر الدين أستاذ العلوم السياسية، أن زيادة الاستثمارات الألمانية فى افريقيا خطوة مهمة للغاية خاصة بعدما أعلنت ألمانيا عن زيادة تلك الاستثمارات خلال قمة العشرين وأفريقيا التى استضافتها عام 2017 .

وقال أستاذ العلوم السياسية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن ألمانيا تسعى لتدعيم التعاون الاقتصادى بين دول أفريقيا و مجموعة العشرين التى تضم 19 دولة من الدول أصحاب الاقتصاديات الكبرى بالإضافة إلى دول الاتحاد الأوروبى، موضحا أن دول العالم أصبحت تهتم بأفريقيا أبرزهم الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والصين والاتحاد الأوروبى .

وأشار الدكتور أكرم بدر الدين، إلى أن توقيت إقامة مجموعة العشرين وأفريقيا فى ألمانيا جاء فى توقيت له دلالة مهمة تتمثل فى أن العالم الآن يواجه أزمات اقتصادية كبرى  وتقلبات فى أسعار المواد الخام وتقلبات فى أسعار الصرف ومنافسات وصراعات اقتصادية يشهدها العالم وبالتالى يأتى التعاون بين دول العالم وبين قارة أفريقيا من أجل دعم عمليات التنمية فى القارة الأفريقية وجذب .الاستثمارات، وأن تتحقق منفعة متبادلة بين كافة الأطراف.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;