أخبار عاجلة
10 تصريحات لـ محمد رمضان من "قصر البارون" -
خاص| أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد -

أستاذة اقتصاد تكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق الاستفادة من الاتفاقيات بين مصر وألمانيا

أستاذة اقتصاد تكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق الاستفادة من الاتفاقيات بين مصر وألمانيا
أستاذة اقتصاد تكشف لـ"إكسترا نيوز" طرق الاستفادة من الاتفاقيات بين مصر وألمانيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكدت الدكتورة يمن الحماقى أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، أن العلاقات بين مصر وألمانيا تكتسب زخما كبيرا للغاية خلال 3 أعوام الماضية منذ أن تم الاعتماد على شركات ألمانية بشكل كبير والاعتماد على خبراتها، سواء فيما يتعلق بمحطات توليد الكهرباء خلال الفترة الماضية.

وقالت أستاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن هناك توافقا حول الاستفادة من الخبرات الألمانية فى صناعة السيارات على أسس سليمة، حيث إن إعادة صناعة السيارات تزيد من القيمة المضافة فى مصر وننقل التكنولوجيا وهذا توجه جيد للغاية، متابعة : من الممكن توطين صناعة السيارات فى مصر من جديد .

 

 

وتابعت من الممكن توطين صناعة السيارات فى مصر من جديد : فى مصر الآن يتم ربط الصناعة بالبحث العلمى حيث إن هناك ضرورة لربط الصناعة بالبحث العلمى ومن المهم نقل التكنولوجيا من الدول التى حققت تقدما ، لافتة إلى أن علاقة مصر بألمانيا بها خصوصية حيث كان هناك العديد من المشروعات المرتبطة بنقل الخبرات الفنية بجانب الاستفادة من الخبرات الألمانية فى التعليم الفنى بحيث تساعدنا فى تدريب العمالة الفنية ومصر تولى هذا الملف أهمية كبرى.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;