أخبار عاجلة
سر عدم زواج رغدة مرة أخرى ورفضها لـ أحمد زكي -
شريف رمزي يشارك في تحدي «شوفت اللي حصل» -

تسريب صوتى يكشف شراء نجل أردوغان سفينة بـ15 مليون دولار

تسريب صوتى يكشف شراء نجل أردوغان سفينة بـ15 مليون دولار
تسريب صوتى يكشف شراء نجل أردوغان سفينة بـ15 مليون دولار

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

بثت منصات تركية معارضة، تسريب صوتى بين مدير بنك البركة ترك التركى، وبين رجل أعمال تركى يكشف إقدام نجل الرئيس التركى رجب طيب أردوغان على سفينة بـ15 مليون دولار على حساب الشعب التركي.

وخلال التسريب الصوتى يقول تورجوت سيميتجي أوغلو  مدير بنك البركة ترك: جاء أبناء أردوغان أمس، ونزلا لي والتقينا، ليقول مصطفي لطفي توباش، رجل أعمال تركى :جاء الاثنان أم واحد، ليرد مدير بنك البركة ترك:جاء الاثنان وقالا إنهما سيحصلان على السفينة المستعملة بـ15 مليون دولار ومُنحا الأموال لشراء السفينة المستعملة.

 

وقال رجل الأعمال التركى خلال التسريب الصوتى: ألا يأخذان هذه السفينة خدعة؟، ليرد مدير بنك البركة ترك: لا، فوالدهما يفهم في هذه الأمور، والدهما بارع في هذه الأمور، والدهما يعرف هذا الأمر، وهو ليس من النوع الذي يخدع، ليقول مصطفى لطيف توباش رجل أعمال التركى :"لا، ليس هو  ولكن الآخرين، فربما هؤلاء لم يسألوا والدهما".

 

ويتابع مدير بنك البركة ترك، خلال التسريب الصوتى : سأسأله – أى نجل أردوغان -  وأعطيك معلومات عن الأمر، ليرد رجل الأعمال التركى: أنا سألت ووجدت أنهم ذهبوا أمس وتحدثوا في الأمر، والرجال لدينا موافقون، ولم يتساوموا على سعرها ولكنهم أُعطوا أقل سعر .

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عماد الدين حسين: 70% من اليهود الأمريكيين قاموا بالتصويت لبايدن
التالى أبرز قضية على طاولة التوك شو..هانى يونس: المدن الجديدة ستوفر آلاف فرص العمل