أخبار عاجلة
أصالة تريند يوتيوب بسبب «والله وتفارقنا» -
خالد النبوي ينشر صورة من كواليس "قمر 14" -
مهرجان «كان» يعود إلى «الكروازيت» الشهر القادم! -
خاص| بسمة: «قبل الأربعين» أدخلني المقابر -

العربية: الحوثيون يستعدون لمواجهات عسكرية بـ"الحديدة"

العربية: الحوثيون يستعدون لمواجهات عسكرية بـ"الحديدة"
العربية: الحوثيون يستعدون لمواجهات عسكرية بـ"الحديدة"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد تقرير نشره موقع قناة "العربية"، أن ميليشيا الحوثى تواصل ، اليوم الثلاثاء، تصعيد خروقاتها للهدنة الأممية فى الحديدة، بالتزامن مع تحذيرات من توجه الميليشيات إلى تفجير مواجهات عسكرية باليمن.

ووفق موقع العربية استهدفت ميليشيات الحوثى مواقع القوات المشتركة فى مديرية الدريهمي جنوب الحديدة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وفقاً للمركز الإعلامي لـ"ألوية العمالقة"، كما نقل المركز عن مصدر عسكري ميدانى تأكيده أن الميليشيات شنت عمليات استهداف متكررة على مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي، باستخدام قذائف مدفعية الهاون الثقيلة.

كما قام قناصة الميليشيات بفتح نيران أسلحتها بشكل متقطع على مواقع أخرى فى ذات المنطقة، وكانت القوات المشتركة في الساحل الغربي قد حذرت مساء أمس الاثنين من توجه ميليشيات الحوثي الانقلابية إلى تفجير مواجهات عسكرية بمدينة الحديدة، بالتزامن مع تصعيد خروقاتها للهدنة الأممية ورصد تحركات مجاميع مسلحة وعمليات نقل لأسلحة وعتاد.

 

في سياق متصل،قال موقع "العربية"، إن  ميليشيات الحوثى أطلقت نيران أسلحتها على الأحياء السكنية المكتظة بالسكان فى مدينة حيس جنوب الحديدة، ما أدى إلى إصابة طفلين بجروح، كما فتحت الميليشيات نيران أسلحتها الرشاشة صوب منازل المواطنين في منطقة السبعة بشكل عشوائي، وأصابت طفلين كانا يتواجدان بجوار منازلهما، وتابع:"الميليشيا الحوثية قصفت بأسلحة مدفعية ورشاشة متنوعة مناطق في مديريات بيت الفقيه والتحيتا وحيس في الحديدة".

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;