أخبار عاجلة
التشكيك في نسب أبناء نادية العراقية عرض مستمر -
أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم بسبب تصرفه مع طفلة -

سقوط 25 قتيلا فى مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى ايران

سقوط 25 قتيلا فى مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى ايران
سقوط 25 قتيلا فى مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى ايران

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أفادت فضائية العربية فى نبأ عاجل لها منذ قليل نقلاً عن مواقع إيرانية، أن  شهود عيان أكدوا نقل 25 قتيل إلى مستشفيات مدينة كرمانشاه، بسبب الاشتباكات الدائرة بين المتظاهرين وقوات الأمن.

وأصدر الجيش الإيرانى اليوم الثلاثاء بياناً فى أول تعليق على الاحتجاجات التى تعم إيران منذ أيام، وصف من خلاله هذا الحراك بـ"المؤامرة".

واعتبر بيان الجيش أن "الأعداء" لجأوا إلى "فتنة جديدة ضد الثورة الإسلامية" وبادروا إلى مواجهتها عبر "توظيف كافة مرتزقتهم والمغرر بهم وأبواقهم الدعائية الشيطانية"، حسب تعبيره.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء بيانا للجيش الإيراني في أعقاب الاضطرابات الأخيرة جاء فيه أن "الجيش يعلن جاهزيته ويقظته للدفاع عن استقلال البلاد ووحدة ترابها".

واندلعت التظاهرات في إيران الجمعة الماضسة بعد الإعلان عن رفع سعر البنزين بما يصل إلى 2000% في الدولة التي ترزح تحت عقوبات،وتأكد مقتل خمسة أشخاص على الأقل في أعمال عنف شوهد فيها شبان ملثمون يضرمون النار بمحطات وقود وبنوك وممتلكات عامة أخرى.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;