أخبار عاجلة
اليوم بداية عرض حكاية ضي القمر على DMC -
ولهان لـ راشد الماجد تحصد 25.3 مليون مشاهدة -
مو ضروري لـ ماجد المهندس تحصد 30.3 مليون مشاهدة -

شاهد..مباشر قطر تكشف كواليس الصراع المحتم بين "أردوغان" وداوود أغلو

شاهد..مباشر قطر تكشف كواليس الصراع المحتم بين "أردوغان" وداوود أغلو
شاهد..مباشر قطر تكشف كواليس الصراع المحتم بين "أردوغان" وداوود أغلو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه يوماً بعد يوم تتكشف الحقائق فى تركيا لتنم عن مدى الخلاف الذى أصبح كبيراً للغاية بين رجب طيب أردوغان ورئيس وزراءه السابق أحمد داوود أغلو الذى بات غاضباً للغاية بسبب ممارسات السفاح التركى "أردوغان"، وسياسته على الصعيد الداخلى التى تسببت فى زيادات معدلات الفساد والتضخم والبطالة وهروب الاستثمارات الأجنبية.

ووفق تقرير قناة المعارضة القطرية، فأن سياسات "أردوغان"، جعلت قطاع السياحة التركى الذى يعد من أحد أكبر روافد الاقتصاد، يتراجع بشكل كبير، وتابع:"سياسات أردوغان الخارجية قائمة على دعم الإرهاب والجماعات المتطرفة مثل تنظيمات "القاعدة، النصرة، داعش"، فى سوريا.

وأكد تقرير "مباشر قطر"، أن الديكتاتور العثمانى تعمد خلق الفتن والعدوات مع دول الجوار مثل القبارصة، نتيجة نهب وسرقة آبار الغاز فى شرق المتوسط.

وشدد التقرير على أن خلاف "أغلو"، مع "أردوغان"، اتخذ منحنى تصاعدى، حيث يعمل "أغلو"، على تأسيس حزب جديد منذ فترة من أجل القضاء على هيمنة "أردوغان"، على الحياة السياسة والقضاء على هيمنة حزب الحرية والعدالة، وسيطرته على مقاليد الحكم فى البلاد مما تسبب فى تفشى الفساد والقمع.

ولفت تقرير "مباشر قطر"، إلى الصراع بين "أغلو"، و"أردوغان"، انتقل من الغرف المغلقة إلى الملاء خاصة بعدما قال رئيس الوزراء السابق خلال تصريحاته الأخيرة أنه يجب محاسبة الرئيس التركى وحزبه والضغط عليه بسبب سياسته القمعية والفساد المستشرى فى تركيا.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;