أخبار عاجلة
شائعة وفاة حنان سليمان تتصدر التريند  -

مساعد وزير الخارجية الأسبق لـ"إكسترا نيوز": علاقات مصر مع ألمانيا قديمة

مساعد وزير الخارجية الأسبق لـ"إكسترا نيوز": علاقات مصر مع ألمانيا قديمة
مساعد وزير الخارجية الأسبق لـ"إكسترا نيوز": علاقات مصر مع ألمانيا قديمة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد السفير جمال بيومى، مساعد زير الخارجية الأسبق، أن العلاقات المصرية الألمانية من اقدم العلاقات فى التاريخ الحديث منذ أكثر من 100 عام، موضحا أن علاقات مصر مع ألمانيا قديمة وقائمة على الاحترام المتبادل، ومشيرا إلى أن ألمانيا من أوائل الدول التى تبادل التمثيل القنصلى مع مصر.

وقال مساعد زير الخارجية الأسبق، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن مصر تحترم الجدية الألمانية وبناء برلين لنفسها بعد أن تم تدميرها تماما عقب الحرب العالمية الثانية، مشيرا إلى أن المانيا تنظر إلى مصر على أنها تقوم بمجهود كبير فى عمليات الاستقلال فى دول أفريقيا وقيادة مصر للقارة الأفريقية وإنشاء منظمة الوحدة الأفريقية التى أصبحت فيما بعد منظمة الاتحاد الأفريقى ومصر تترأس الآن هذا الاتحاد .

وأوضح مساعد زير الخارجية الأسبق، أن هناك فوائد ومكاسب متبادلة من العلاقات الطيبة بين مصر وألمانيا ، لافتا إلى أن مصر تسعى لتعظيم استفادة ألمانيا من الاستثمار فى دور افريقيا وفى مصر أيضا ومصر أيضا تستفيد من خلال خلق وظائف وزيادة الاستثمار وتوفير احتياجات السوق المصر.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;