أخبار عاجلة

خبير اقتصادى يكشف لـ"إكسترا نيوز" مكاسب استثمار الدول الأوروبية فى أفريقيا

خبير اقتصادى يكشف لـ"إكسترا نيوز" مكاسب استثمار الدول الأوروبية فى أفريقيا
خبير اقتصادى يكشف لـ"إكسترا نيوز" مكاسب استثمار الدول الأوروبية فى أفريقيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الدكتور على الأدريسى، الخبير الاقتصادى، أن هناك مصالح مشتركة بين مصر وألمانيا، لافتا إلى أن هناك مكاسب عديدة ستعود على ألمانيا من زيادة استثماراتها لمصر بعد إعلان المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل زيادة الاستثمارات الألمانية فى مصر.

وقال الخبير الاقتصادى، فى تصريحات  لقناة "إكسترا نيوز"، إن بعض المستثمرين الأوروبيين يكون لديهم تخوف من الاستثمار فى أفريقيا بسبب بعض النزاعات القبلية فى أفريقيا وبعض مشاكل الفساد والإرهاب فى بعض دول أفريقيا والتى كانت تتسبب فى تخوف بعض المستثمرين الأجانب برغم ما تمتلكه القارة الأفريقية من موارد بشرية وطبيعية كبيرة للغاية على مستوى العالم.

 

واقترح الدكتور على الأدريسى أن يكون هناك صندوق لمواجهة مخاطر الاستثمار يحفظ عمل المستثمرين للاستثمار بشكل أكبر  فى القارة الأفريقية، وبالتالى سيتم نقل الخبرات الأوروبية، مما يعظم من استفادة دول أفريقيا من مواردها الطبيعية أفضل استغلال، مشيرا إلى أن المستثمر الألمانى يبحث عن عائد من استثماراته، وسيكون عوائده فى الاستثمار بأفريقيا أكثر من أى قارة أخرى.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;