أخبار عاجلة

فيديو .. ليزر المتظاهرين يسقط طائرة مسيرة للشرطة فى تشيلى

فيديو .. ليزر المتظاهرين يسقط طائرة مسيرة للشرطة فى تشيلى
فيديو .. ليزر المتظاهرين يسقط طائرة مسيرة للشرطة فى تشيلى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

نشر موقع " sputniknews " مقطع فيديو يوثق قيام المتظاهرين في تشيلي بإسقاط طائرة مسيرة تابعة للشرطة عن طريق تسليط أعداد كبيرة من الليزر الأخضر على الطائرة التي كانت تحلق فوقهم بشكل مكثف ، وبعد ثوان من توجيه الليزر صوب الطائرة، سقطت على الأرض ببطء، وسط هتافات الانتصار.

ويوضح كريستوفر وليامز، رئيس تنفيذي لشركة متخصصة في تكنولوجيا مكافحة الطائرات دون طيار، أوضح أن الليزر ربما يكون قد "أعمى المتحكم بالدرون"، مضيفا : "إذا كانت الطائرة من دون طيار تقاد عن بعد، فإن أشعة الليزر يمكن أن تكون قد أثرت على رؤية المتحكم بها، مما أدى إلى سقوطها".أما الاحتمال الآخر هو أن أشعة الليزر تسببت في حدوث خلل في أجهزة استشعار "الدرون".

وتشهد تشيلي احتجاجات واسعة عقب إعلان زيادة نسبتها 3.75 بالمئة على رسوم تذاكر المترو.

 

يذكر أن  المتظاهرين فى تشيلى، واصلو احتجاجاتهم اليومية ضد سياسات الحكومة وتردى الحياة المعيشية، والمطالبة برحيل الرئيس سيباستيان بينيرا.

وتحولت شوارع العاصمة سانتياجو ومدينة فالبارايسو الساحلية، إلى ساحة للحرب والقتال بين قوات الشرطة والمتظاهرين، حيث قامت القوات بإطلاق الغاز المسيل فيما رد المتظاهرون بإلقاء الحجارة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;