أخبار عاجلة

أهداف قنوات الإخوان الخبيثة من نشر الأكاذيب ضد مصر

أهداف قنوات الإخوان الخبيثة من نشر الأكاذيب ضد مصر
أهداف قنوات الإخوان الخبيثة من نشر الأكاذيب ضد مصر

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تستمر قنوات الإخوان في بث الأكاذيب والشائعات ضد مصر معتمدة على فيديوهات مفبركة وأخبار مضللة تهدف من خلالها إثارة البلبلة ونشر الفوضى، حيث تتلقى تلك القنوات تمويلات ضخمة من الخارج لتنفيذ مخططها التحريضى في نشر الأكاذيب والشائعات.

وفى هذا السياق قال طارق البشبيشى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن جماعة الإخوان وقنواتها أدوات يحركها قوي دولية لا تريد لمصر الانطلاق بقوة للأمام، موضحا أن هذه هي طبيعة حروب الفوضى وتفكيك الدول.

وبشأن هدف قنوات الإخوان في نشر الأكاذيب والشائعات، قال القيادى السابق بجماعة الإخوان لـ"اليوم السابع"، إن الهدف التأثير السلبي على الجبهة الداخلية لإضعافها بالشائعات و الحروب النفسية بعدما فشل كل أعداء مصر في هزيمتها عن طريق الارهاب و الحروب العسكرية الصريحة.

وسعت قنوات الإخوان إلى تشويه دور مصر في مواجهة فيروس كورونا، والزعم بأن الدولة المصرية غير قادرة على حماية الفرق الطبية من هذا الفيروس، عبر استعراض أعداد الوفيات في صفوف الفرق الطبية بسبب هذا الفيروس المستجد، متجاهلة تماما الجهود الكبيرة التي تقوم الدولة المصرية في حماية الأطباء وفى القضاء على الفيروس.

 

 

 

 

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية