أخبار عاجلة
طلعت حرب.. "أبو الاقتصاد المصرى" كيف كانت طفولته -
الفنان مينا عطا يستقبل اول مولودة «تمارا» -
«أبلة فاهيتا» تكشف حقيقة إصابتها بـ«كورونا» -
توفى نجله بعده بشهور.. ما لا تعرفه عن شعبان حسين  -

سامح حسين: الزواج بداية الحياة وليس نهايتها.. والفيصل حسن التربية

سامح حسين: الزواج بداية الحياة وليس نهايتها.. والفيصل حسن التربية
سامح حسين: الزواج بداية الحياة وليس نهايتها.. والفيصل حسن التربية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الفنان سامح حسين، إن البعض يرى أن الزواج هو نهاية الحياة وليس بداية الحياة لذلك نجد بعضهم يلجأ إلى التراخى بعد الزواج، موضحا أن الزواج في الحقيقة هو بداية وليس نهاية، وبالتالي علينا أن نشعر بأننا بعد أن نتزوج نبدأ حياتنا من جديد.

وأضاف سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أن الأفضل لكل من الزوج والزوجة هو أن يتشاركا في اهتماماتهما لأن بهذا الأسلوب ستكون الحياة بينهما أفضل، وسيجدون موضوعات يتحدثون فيها.

وتابع  حسين: التربية تفرق كثيرا في العلاقة بين الأخوات، فلابد من المساواة بين الأخوة لأن تفضيل أخ عن آخر  يزرع في قلوبهم حقد وحسد وكراهية .

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بكورونا خلال الفترة الأخيرة
التالى الحاكم الجمهوري لولاية أريزونا دوخ دوسي يعلن فوز بايدن في الانتخابات الرئاسية بالولاية