أخبار عاجلة

سامح حسين: درجة الخصوصية للرجل تقل بعد الزواج

سامح حسين: درجة الخصوصية للرجل تقل بعد الزواج
سامح حسين: درجة الخصوصية للرجل تقل بعد الزواج

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الفنان سامح حسين، إن الرجل كثيرا ما يتغير بعد الزواج عما كان عليه قبل الزواج، حيث قبل الزواج يكون الرجل حر في وقته يفعل فيه كيفما يشاء، ولكن بعد الزواج يصبح الوقت ليس ملكا له ويكون عليه تخصيص وقت كافى لبيته وأولاده وزوجته.

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقاءه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أنه قبل الزواج كان من الممكن أن يسافر في أي وقت يريده، متابعا: بعد الزواج أحاول أن أفعل ذلك مع أولادى وزوجتى ونسافر أيضا في الأوقات التي نريدها.

وتابع الفنان سامح حسين: الخصوصية للرجل تقل بعد الزواج عما كانت عليه قبل الزواج.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أحمد زاهر ومي عمر في كواليس "لؤلؤ"