أخبار عاجلة
جميلة عوض تتعاقد على بطولة فيلم «عروستي» -
خالد محمود يكتب: وحيد حامد.. وطن  -

هيدى تنصح المتزوجين باحترام وتقدير الاهتمامات المختلفة لكل طرف

هيدى تنصح المتزوجين باحترام وتقدير الاهتمامات المختلفة لكل طرف
هيدى تنصح المتزوجين باحترام وتقدير الاهتمامات المختلفة لكل طرف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الفنانة هيدى كرم إن المرأة عندما تتزوج فإنها كثيرا ما تتزوج بالشخص الذى لا يشببها في الاهتمامات، موضحة ضرورة أن يحترم الرجل اهتمامات زوجته بشكل كبير، ويراعى تلك الاهتمامات الخاصة بزوجته.

وأضاف هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON E، أنه على كل من الزوج والزوجة أن يحترما اهتمامات بعضهما البعض، وأن يتناقشا حتى يصلا إلى نقطة اشتراك بينهما فيما يتعلق باهتمامات كل منهما. وأوضحت هيدى أنه غالب ما يحدث بعد الزواج أن الرجل يحاول أن يغير من زوجته، والزوجة تحاول أن تغير من زوجها.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات"، فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية