أخبار عاجلة
الفنان المصري حمو بيكا يصبغ شعره باللون الأشقر -
الفنانة المصرية شيما الحاج تحتفل بعيد ميلادها -
ياسمين الخطيب تؤكد أن الأمطار أغرقت منزلها -

شيرى تكشف عن دراسة بشأن تعرض 35% من الأطفال للضرب من أحد أخواتهم

شيرى تكشف عن دراسة بشأن تعرض 35% من الأطفال للضرب من أحد أخواتهم
شيرى تكشف عن دراسة بشأن تعرض 35% من الأطفال للضرب من أحد أخواتهم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الإعلامية شيرى، إن بعض الزوجات عندما يتزوجون يشعرون بحالة من الاستسلام والتراخى، وبعضهم وزنهم يزيد بعد الزواج، لأنهم يجدون أنفسهم أنهم فعلوا كل شيء وأولادهم بدأوا يكبرون وبالتالي يتراخون.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON أن هناك امراة رفعت دعوى طلاق ضد زوجها لأنه قبل الزواج كان يعمل في فرقة موسيقية ولكن بعد الزواج وجدت أنه غير لائق أن يكون عازف.

وأوضحت الإعلامية شيرى، أن دراسة لجامعة كاليفورنيا أكدت أن الصراعات بين الأخوات سببها رواسب الطفولة، موضحة أن 35% من الأطفال يتعرضون للضرب من واحد من أخواتهم وبسبب سوء إدارة الآباء للعلاقة بين الأخوات، لافتة إلى أن التنمر قد يأتي من داخل البيت.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على موعد عرض الجزء الثاني من " الآنسة فرح"
التالى BBC: نصف مليون أسترالى يطالبون البرلمان بالتحقيق فى هيمنة روبرت مردوخ الإعلامية