أخبار عاجلة

اعرف سر تراجع أحمد فتحى عن الانتقال لبيراميدز .. تليفزيون اليوم السابع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول استطلاع مسئولى النادى الأهلى رأى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق فى مسألة بقاء أحمد فتحى نجم دفاع الفريق قبل التحدث مع الأخير، وإنهاء مفاوضات تجديد عقده والتراجع عن رحيله لصفوف بيراميدز فى الموسم الجديد، حيث أعد التغطية محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد.

وذكر الزميل محمد عراقى، مسئول تغطية ملف النادى الأهلى باليوم السابع، أن إدارة النادى تحدثت مع فايلر عن مدى حاجته لأحمد فتحى فى الموسم الجديد، بحسب مصادر، حيث جاء ذلك بعد لقاء القمة وهزيمة الاهلى أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف أن المدرب السويسرى أكد أن الجوكر لاعب كبير وبقاؤه سيكون مفيداً، إلا أنه ترك القرار الأخير لإدارة النادى لاتخاذ القرار المناسب، مؤكداً فى الوقت ذاته على قدرته تعويض أحمد فتحى حال رحيله بعد نهاية عقده بانتهاء الموسم الجارى.


تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع حول كواليس ما يحدث داخل النادي الاهلى

 

وأكد أن أحمد فتحي ليس لديه أي مشكلة مع الأهلى لكن المشكلة مادية بحتة، موضحاً أنه عرض عليه في بيراميدز 18 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يوافق الأهلى على بعض مطالبه لكن دون هدم الثوابت الرئيسية التي يسير عليها.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس
التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية