أخبار عاجلة

هند صبرى: زرت أكبر مخيم لاجئين فى العالم لأقلية الرويهنجا ببنجلاديش

هند صبرى: زرت أكبر مخيم لاجئين فى العالم لأقلية الرويهنجا ببنجلاديش
هند صبرى: زرت أكبر مخيم لاجئين فى العالم لأقلية الرويهنجا ببنجلاديش

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

كشفت الفنانة هند صبرى، عن زياتها إلى أكبر مخيم لاجئين فى العالم، والذى يقع فى دولة بنجلاديش، ويضم أقلية الرويهنجا، والذى طردوا من من "ميانمار"، على أساس عرقى ودينى، وتابعت:" دى قبيلة مسلمة تم طردها والمخيم الموجود فى بنجلاديش يضم مليون شخص ويعد فعلياً أكبر مخيم لاجئين فى العالم".

وأضافت هند صبرى، خلال حوارها ببرنامج "القاهرة الآن"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة "الحدث"، أن زيارتها كانت على خلفية أنها سفيرة نوايا حسنة للأمم المتحدة، إلى جانب إيصال رسالة إلى هؤلاء اللاجئين بأن المجتمعات العربية والفنانين ليسوا ببعيد عن قضيتهم.

 

وأشارت الفنانة، إلى أن العمل الإنسانى دائماً ما يأتى على حساب حق عائلتها عليها، ولكن فى ذات تشعر أن هناك اشياء مهم يجب أن تقوم بها من أجل أن تجعل ابنائها فخورين بها، وتابعت: "أنا بعلم بناتى أنهم لا يعيشون من أجل أنفسهم فقط"، معربة عن حزنها تجاه المشاهد التى رأتها فى مخيم اللاجئين والتى كانت أبرزها وجود أطفال عراة لا يجدون ما يرتدونه والأمهات تنظر إليهن ولا تستطيع تقديم أى شئ لهم لأنهن لا يمتلكن شئ.

 

 

 

 

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجنايني لـ أحمد موسى: "هنكمل الدورى رغم كورونا.. ومفيش على راسى بطحة"
التالى على جمعة: قول لمراتك كل شوية "بحبك" وافتحلها باب العربية خليك Gentleman