أخبار عاجلة
حقيقة إصابة أصالة بفيروس كورونا -

عمرو أديب يسخر من تغريدة جمال ريان حول الصلح مع "آل الشيخ": تهلك من الضحك

عمرو أديب يسخر من تغريدة جمال ريان حول الصلح مع "آل الشيخ": تهلك من الضحك
عمرو أديب يسخر من تغريدة جمال ريان حول الصلح مع "آل الشيخ": تهلك من الضحك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

سخر الإعلامي عمرو أديب، من تغريدة جمال ريان، المذيع بقناة الجزيرة القطرية حول الصلح مع المستشار تركي آل الشيخ والأمير عبد الرحمن بن مساعد.

وعرض "أديب" خلال برنامجه "الحكاية"، تغريدة "ريان" التي قال فيها: "قررت رفع البلوك عن عدد من الأمراء عبد الرحمن بن مساعد، وتركي آل الشيخ بعد المصالحة التي جرت بيني وبينهم، والشكر موصول لزميل إعلامي إماراتي على الجهود التي قام بها للتوفيق بيني وبين الأمير عبد الرحمن بن مساعد".

وأوضح "أديب" أن "بن مساعد" رد على التغريدة بطريقة ساخرة، قائلا فيها: "ليتك تخبرني باسم الإعلامي الإماراتي الذي قام بالجهود التوفيقية بيننا لأشكره، فمنذ أن حظرتني لم يهنأ لي بال ولم يغمض لي جفن والآن وقد أزلت الحظر عادت إلي الحياة بهجتها.. أستاذ جمال أنت أقدم مذيعي الجزيرة وتطبعت بطبعها في الحيادية والصدق وعدم اختلاق الأكاذيب.. تغريدة جزيرية بامتياز".

وعلق "أديب"، خلال تقديمه برنامجه "، قائلا: "اعجب باللعبة الحلوة، بحب الكتابة اللطيفة، بحب التغزيلة السياسية والشغل اللي على نار هادية، الجملة اللي فيها أكتر من 100 معنى ومخزى".

وقال عمرو أديب: "جمال ريان كاذب، وبيتنفس كذب، بيقول الجزيرة مش بترضى تأذي العرب، انت بتتكلم عن قناة في القمر؟، ما هي قدامنا أهي، جمال الريان عاوز يدي انطباع أن العالم بيجري وراهم وهما متسامحين، حاجة تهلك من الضحك، جمال ريان مخه تخين.. القطريين عاوزين يتصالحوا مع السعودية عشان زبادي ولبن المراعي، هما بقوا يشربوا زبادي تركي ولبن إيراني".

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;