أخبار عاجلة

أشرف زكى: حريصون على وضع مقتنيات الفنان أحمد زكى فى متحف أو مكتبة الإسكندرية

أشرف زكى: حريصون على وضع مقتنيات الفنان أحمد زكى فى متحف أو مكتبة الإسكندرية
أشرف زكى: حريصون على وضع مقتنيات الفنان أحمد زكى فى متحف أو مكتبة الإسكندرية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أنه تم الاتفاق مع محامى أسرة رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكى للحصول على مقتنياته الفنية من ملابس وأوراق ليتم عرضها فى متحف أو فى مكتبة الإسكندرية. 

 

 

وأضاف الدكتور أشرف زكى، خلال مداخلته مع الإعلامية لميس الحديدى، أنه منذ وفاة الفنان هيثم أحمد زكى، بدأنا نتحدث عن مصير مقتنيات الفنان أحمد زكى التى استخدمها خلال اداءه الشخصيات المختلفة فى السينما والمسلسلات والمسرحيات. 

 

وأشار إلى أنه حريص على وضع مقتنيات الفنان الكبيرأحمد زكى، فى مكتبة الإسكندرية أو بالتنسيق مع وزير الثقافة، لعرضها فى مكان ليراها كل أحباءه من مختلف الوطن العربى. 

 

وأوضح، أنه تحدث فى ذلك الإطار مع محامى رامى شقيق هيثم أحمد زكى والذى وعده بأنه لم يفتح شقة الفنان الراحل أحمد زكى إلا فى حضوره، حيث يتم وضع المقتنيات فى متحف أو مكتبة الأسكندرية، موضحا أن المقتنيات تشمل الملابس فى الأدوار التى قام بأدائها. 

 

من جانب آخر، قال الدكتور حسن البنا، صديق الفنان أحمد زكى، إن هناك العديد من المقتنيات والتى تشمل جوائز المهرجانات والأفلام المختلفة، وأخرى خاصة به، بالإضافة إلى أوراق تشمل كل سيناريوهات الأفلام التى شارك بها ولم يشارك فيها.

 

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية