أخبار عاجلة
طارق مرعشلي يحسم حقيقة انقطاع علاقته بابنته هيا -
بهاء سلطان يتصدر تريند تويتر بأمر المعجبين -

رئيس "أسواق مصر": مشروع شارع 306 يعمل على حماية الشباب

رئيس "أسواق مصر": مشروع شارع 306 يعمل على حماية الشباب
رئيس "أسواق مصر": مشروع شارع 306 يعمل على حماية الشباب

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال خالد بكرى رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر المنفذة لمشروع شارع  "306"، إن تجربة المشروع بدأت بعدما وجدنا الكثير من الشباب يقوم بعمل العديد من المشروعات الصغيرة والتى كانت قبل ذألك تقام عن طريق إقامة سيارات الطعام وغير ذلك، ولكن هذا الأمر كان غير منظم ومرتب وكان يسبب عدد من المشاكل .

وتابع بكرى خلال حواره فى برنامج هنا العاصمة المذاع على قناة cbc والذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم:  السبب من فكرة المشروع جاءت للحفاظ على هؤلاء الشباب و تشجيعهم، إضافة إلى العمل على حمايتهم فى مكان مخصص لهم بعيدا عن المشاكل التى كانت تواجههم فى السابق، مشيرا إلى أن الأسعار المقدمة من الشباب هى أسعار مناسبة لعدد كبير من شرائح المواطنين.

وواصل خالد بكرى: هناك عناصر مهمة لنجاح هذا المشروع من أهمها اختيار الموقع لأن الموقع مهم جدا للإقبال على هذا المشروع، مضيفا أن الشباب يعمل على الابتكار فى قوائم الطعام وكذلك يعمل على تقديم أفضل الأطعمة وتنوعها .

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;