أخبار عاجلة
ديانة السيخ.. كيف نشأت فى الهند وكم عدد أتباعها؟ -
محمد رمضان يشتبك مع الإنجليزي بسبب شقيقه  -

"إكسترا نيوز" تعرض وثائق مخابراتية إيرانية تفضح خيانة الإخوان

"إكسترا نيوز" تعرض وثائق مخابراتية إيرانية تفضح خيانة الإخوان
"إكسترا نيوز" تعرض وثائق مخابراتية إيرانية تفضح خيانة الإخوان

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

ذكرت قناة "إكسترا نيوز"، أن موقع "انترسبت" الأمريكى نشر وثائق سرية قالت إن تركيا استضافت اجتماعا سريا في إبريل 2014، جمع قيادات من فيلق القدس الإيراني وقيادات من تنظيم الإخوان الإرهابي الذين تستضيفهم تركيا على أراضيها.

وأشارت القناة فى تقريرها، أن الهدف من الاجتماع هو التآمر ضد السعودية، وحسب الوثائق المسربة فإن الاجتماع السري جاء في لحظة حرجة لكلا الطرفين، كما كان محاولة من الإخوان وإيران للحفاظ على الاتصال بينهما، وتحديد ما إذا كان لا يزال بإمكانهما العمل معًا.

ولفتت القناة، إلى أن تركيا استضافت اجتماع بين الحرس الثورى الإيرانى وجماعة الإخوان للعمل ضد السعودية فى اليمن فى العام 2014، مشيرة إلى أن وفد تنظيم الإخوان ضم 3 من أبرز قيادى جماعة الإخوان الهاربين خارج مصر، وهم إبراهيم منير ومحمود الإبياري ويوسف ندا.

وأوضحت القناة ،أن ممثل الإخوان طالب الحرس الثورى الإيرانى بالعمل ضد المملكة باليمن من خلال توحيد صفوفهما، فى ظل تشاركهما فى كراهية السعودية.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مازن العربى بعد تحقيقه أول ميدالية لمصر: أسرتى وفريقى مبسوطين والشعور لا يوصف
التالى طبيب شاب يعالج المرضى في الشارع بالمجان عبر رقم هاتفه على السيارة