أخبار عاجلة
انتهاء سلسلة Mom بعد عرض 8 مواسم على CBS -
هالة صدقي تروي موقفا لأول مرة مع يوسف شاهين -

"الغزو الناعم" لأوروبا.. وثائقى على "إكسترا نيوز" يكشف خطة الإخوان لنشر أفكارهم

"الغزو الناعم" لأوروبا.. وثائقى على "إكسترا نيوز" يكشف خطة الإخوان لنشر أفكارهم
"الغزو الناعم" لأوروبا.. وثائقى على "إكسترا نيوز" يكشف خطة الإخوان لنشر أفكارهم

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أبرز الفيلم الفيلم الوثائقي الفرنسي الذي عرضته قناة إكسترا نيوز، بعنوان "قطر حرب النفوذ على الإسلام فى أوروبا"، عن أوراقا سرية حصل عليها أحد الصحفيين المشاركين في الوثائقي، وهي تخص أحد المليارديرات التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية ويعيش على الأراضي الإيطالية، وكانت حول ما سُمي بـ"المشروع"، و"المشروع" هو عبارة عن مخطط كامل للغزو الأوروبي، بشتى الطرق وكان أبرزها نشر الفكر الإخواني على نطاق واسع في تلك الدول.

 

كما عرض الفيلم محاولات الإخوان المسلمين واستثمارهم وتمويلهم في مشروعات لنشر فكرهم والكتب الخاصة بالرموز الإخوانية على مدار التاريخ، حيث أظهر الفيلم إحدى السيدات التي تعيش في أوروبا وحصلت على تمويلاً قطرياً لإنشاء متحفاً ومكتبة تضم كافة الكتب الخاصة بالإخوان المسلمين ورموزهم كسيد قطب ويوسف القرضاوي وغيرهما.

 

وكانت صحيفة ليبراسون الفرنسية، قالت في تقرير لها بعنوان (وثائقي عن قطر.. هذا الممول الجديد للإسلام المتطرف الأوروبي)، إن الفيلم يكشف الطموحات الخبيثة للإمارة الغنية في أوروبا.

 

وأضافت: "كما يكشف هذا الفيلم كيف قامت الإمارة، على مدى السنوات العشر الماضية، بدعم المشاريع التي تقوم بها جمعيات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين".

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أستاذ قلب لـ"كلمة أخيرة": "كورونا قاعد معانا مدة طويلة ومش هيختفى"