النقشبندى الصغير عبد الرحمن أسامة يبدع فى ابتهال ياهجرة المختار.. فيديو

النقشبندى الصغير عبد الرحمن أسامة يبدع فى ابتهال ياهجرة المختار.. فيديو
النقشبندى الصغير عبد الرحمن أسامة يبدع فى ابتهال ياهجرة المختار.. فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال المنشد عبد الرحمن أسامة، إن تشبيه بالمبتهل الراحل سيد النقشبندي شرف كبير له ويسعده كثيرًا، لافتًا إلى أنه يحب سماع ابتهالاته وابتهالات الشيخ عبدالعال داود، وغيرهما. وتألق "أسامة"، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "كل يوم"، الذي يعرض عبر شاشة "ON"، في أداء أنشودة "هجرة المختار"، ومن كلماتها: "صلوات ربي وسلام عليك يا رسول الله، وسط إعجاب الإعلامية بسمة وهبة والمنشد إيهاب يونس والمطرب وائل الفشني.

بدوره تحدث المنشد الديني إيهاب يونس، عن دروس هجرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام من مكة إلى المدينة، مؤكدًا أن لها دروسا كثيرة يجب أن يتعلمها المسلمون، مشيرًا إلى أن أولها حب الوطن، مدللًا على ذلك بأن النبي كان يحب مكة حبًا شديدًا.

وتابع، أنه عندما خرج من مكة بكى وقال إن مكة أحب بلاد الله إليه، ولولا أن أهلها أخرجوها منها ما خرج، مشددًا على أن حب الوطن شيء مهم جدًا ويجب على كل إنسان أن يحب وطنه.

وحول مصر، قال "يونس"، إن الله وصف مصر في القرآن الكريم بالأمن والأمان في 5 آيات صريحة، مشددًا على أن ذكر مصر في كتاب الله عز وجل له دلالات، ومنها أن مصر بلد مهمة.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامح حسين: الحوار بين الآباء والأبناء مهم خلال مرحلة الطفولة
التالى يوسف شعبان في آخر ظهور تليفزيوني: وفاتي فى "المال والبنون" من أروع المشاهد