أخبار عاجلة
انتهاء سلسلة Mom بعد عرض 8 مواسم على CBS -
هالة صدقي تروي موقفا لأول مرة مع يوسف شاهين -

"كل يوم" يحتفى بليلة رأس السنة الهجرية.. وبسمة وهبة: البلد دى معجونة بحب النبى

"كل يوم" يحتفى بليلة رأس السنة الهجرية.. وبسمة وهبة: البلد دى معجونة بحب النبى
"كل يوم" يحتفى بليلة رأس السنة الهجرية.. وبسمة وهبة: البلد دى معجونة بحب النبى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

احتفى برنامج "كل يوم"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة "ON" بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، كما هنأت الإعلامية، جمهورها بهذه الذكرى، سائلة المولى عز وجل أن يجعلها عام الخير والبركات على مصر.

وقالت بسمة وهبة، خلال حلقة اليوم من برنامج "كل يوم"، الذي يعرض عبر شاشة "ON": "إن شاء الله في السنة الجديدة سيكرمنا الله عز وجل بحفظ بلدنا وشفاء مرضانا وينجينا من شرور الدنيا، ومن نصر النبي محمد عليه الصلاة والسلام قادر على نصرتنا".

وتابعت، أن مصر تمر بظروف صعبة، والمصريين تعلموا أن يستمدوا العبرة والدروس من النبي محمد عليه الصلاة والسلام، مردفة: "نحن كمصريين نهاجر هجرة جديدة، وهي هجرة إلى المستقبل لكي نبني بلدًا قوية ونتعلم من النبي أن نخطط بشكل سليم ونقدم التضحيات".

وواصلت: "البلد دي معجونة بحب سيدنا النبي وأهل بيته، وتربينا على المداحين في كل مكان ينشدون في محبته ويصفون جمال النبي ويتمنون وصل النبي ويتمنون السير على دربه وطريقه ويصفون جماله".

وأشارت، إلى أن هجرة النبي مليئة بالدروس والقيم، منها حب الوطن والشجاعة والأمل والتضحية من أجل الوطن، لافتةً إلى أن الجميع في أمس الحاجة إليها.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عماد أديب عن شماتة الإخوان: "لا تكن اليوم من الشّامتين..فَتُصبح غداً من المبتلين"
التالى أستاذ قلب لـ"كلمة أخيرة": "كورونا قاعد معانا مدة طويلة ومش هيختفى"