أخبار عاجلة

رئيس تحرير الجمهورية: قناة الجزيرة هدفها تدمير الأمة العربية

رئيس تحرير الجمهورية: قناة الجزيرة هدفها تدمير الأمة العربية
رئيس تحرير الجمهورية: قناة الجزيرة هدفها تدمير الأمة العربية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال عبد الرازق توفيق، رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إن لقناة الجزيرة منذ بداية نشأتها له توجه وهو تدمير الأمة العربية بشكل عام، ومصر بشكل خاص، ولكن القاهرة استطاعت أن تتصدى لمحاولاتها الفاشلة التى طالما حاولت النيل من بلدنا.

وأضاف "توفيق" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "مانشيت"، الذى يذاع على قناة إكسترا نيوز، تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، أن كل محاولات قناة الجزيرة التى سعت لها من تحريض ونشر الشائعات والتكذيب باءت بالفشل، مؤكد أن المواطن المصرى ليه وعى كبير فى التصدى لتلك الشائعات والأكاذيب.

وتواصل قناة الجزيرة أساليبها المغرضة وحربها ضد مصر لتشويه صورتها، والتى تسعى من خلالها فى استمرار محاولات إشعال فتيل الفتنة فى مصر وبين شعبها وقيادته، والتى كان آخرها استغلال الحملات التى تقوم بها الدولة لاسترداد حق الشعب من مغتصبى أراضى الدولة، فى الترويج لأن هذه الحملات تنال من بيوت الله، حيث روجت لخبر إزالة مسجد الصحابة بكفر الدوار فى محافظة البحيرة، لاستكمال بناء محور المحمودية المرورى، ذلك المحور الذى يعد أحد أهم المشروعات القومية لحل الأزمة المرورية التى تعمل الدولة على حلها.

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انحسار إصابات كورونا وقانون الشهر العقارى.. أبرز قضايا على طاولة التوك شو
التالى أستاذ قلب لـ"كلمة أخيرة": "كورونا قاعد معانا مدة طويلة ومش هيختفى"