أخبار عاجلة
رسالة مفاجأة من الفنانة درة لزوجها بسبب عملها -

ماذا يحدث في مثلث برمودا المصري "النخيل سابقا".. في برنامج بيني وبينك

ماذا يحدث في مثلث برمودا المصري "النخيل سابقا".. في برنامج بيني وبينك
ماذا يحدث في مثلث برمودا المصري "النخيل سابقا".. في برنامج بيني وبينك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أثار شاطئ النخيل حالة كبيرة من الرعب خلال الفترة الماضية، وتحول إلى مثلث برمودا مصري يلتهم يوميا العديد من الضحايا، ولهذا خضنا تلك المغامرة لمحاولة فك ألغاز شاطئ النخيل.

وعلى غير المتوقع، فوجئنا بتواجد المئات من الجماهير المرصوصة على طول شاطئ النخيل وداخل مياهه المرعبة، رغم التواجد الأمني ومحاولات الأمن منعهم من الوصول إلى الشاطئ، ورغم كل شيء تمكن المواطنين من الوصول إلى الشاطئ والمياه بسبب تزاياد أعدادهم وامتداد الشاطئ على مساحة واسعة.

ويحاول العديد من المنقذين المتطوعين حماية المواطنين من الغرق في شاطئ النخيل ولكن تظل المهمة صعبة مع تزايد أعداد المواطنين وامتداد الشاطئ الكبير الذي يصعب السيطرة عليه.

ويذاع برنامج بيني وبينك يوم الخميس من كل أسبوع، عبر تلفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له، وهو من تقديم حسن مجدى، وتصوير وإعداد مصطفي جابر، ومونتاج نانيس هيكل، وإخراج شادي أبو الحسن.

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من هيئة الأرصاد لـ"صباح الخير يامصر": تنصح بنقل نهائى دورى أبطال أفريقيا خارج الإسكندرية
التالى "متحدث تحيا مصر" يكشف لـ "صباح الخير يا مصر" تفاصيل مبادرة الأسر الأولى بالرعاية