أخبار عاجلة
رسالة مفاجأة من الفنانة درة لزوجها بسبب عملها -

صباح الخير يا مصر يعرض تقريرا بعنوان "عودة نباح الإعلام القطري والتركي"

صباح الخير يا مصر يعرض تقريرا بعنوان "عودة نباح الإعلام القطري والتركي"
صباح الخير يا مصر يعرض تقريرا بعنوان "عودة نباح الإعلام القطري والتركي"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، و شاشة  on E، الذي تقدمه الإعلامية جومانا ماهر، تقريرًا تلفزيونيًا، بعنوان "عودة نباح وإسفاف الإعلام القطري والتركي"، للرد على ادعاءات المنصات الإخوانية التي انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

التقرير تناول ارتفاع أسعار التذاكر في قطر وتركيا، وهو ما لم تتطرق إليه منصات الجماعة الإرهابية، التي زودت وتيرة استهداف الدولة المصرية على خلفية تحريك أسعار تذاكر مترو الأنفاق، حيث أنه في مايو 2019 تم افتتاح مترو الدوحة الذي يعبر 13 محطة فقط. 

 

 وكان سعر التذكرة الاقتصادية وقتها 2 ريال، بينما بلغ سعر التذكرة الذهبية 10 ريالات، وفي شهر فبراير المنصرم، جرى رفع سعر التذكرة بواقع 50%، لتصير الأسعار الاقتصادية 3 ريالات "13 جنيها مصريًا"، والتذكرة الذهبية "65 جنيها مصريًا".

 

ورفعت تركيا، سعر تذكرة المترو لأكثر من 3 أضعاف ببعض الخطوط، لكن الإعلام الإخواني المدعوم من قطر وتركيا لم ينتبه إلى تلك الزيادات، وقام بالهجوم على تحريك الأسعار في مصر، رغم أنها الأرخص في العالم، حيث تغطي تكلفة تذكرة المترو على المواطن، جزءً من الصيانة الدورية، بينما تدعم الدولة الباقي.

 

وجاء في التقرير أيضًا، أن المصريين أقسموا على عدم العودة للوراء وعدم تسليم عقولهم للمخربين، وتحمل فاتورة البناء الصعبة، لأنهم أدركوا كلما زاد عواء الإرهابيين في الخارج، تأكدوا أن مصر تسير على الطريق الصحيح.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سائق النقل الشهم يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة.. ويؤكد: اتربيت على مساعدة الناس
التالى اكتشافات منطقة سقارة الأثرية الجديدة على طاولة قضايا التوك الشو