أخبار عاجلة

الكاظمى: الحكومة مستعدة لإزالة كل العقبات أمام عمل الشركات الأمريكية بالعراق

الكاظمى: الحكومة مستعدة لإزالة كل العقبات أمام عمل الشركات الأمريكية بالعراق
الكاظمى: الحكومة مستعدة لإزالة كل العقبات أمام عمل الشركات الأمريكية بالعراق

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمى، ان الحكومة مستعدة لإزالة كل العقبات أمام عمل الشركات الأمريكية فى البلاد، داعيا البنوك بالولايات المتحدة، إلى التعاون في مجال تطوير النظام المصرفي العراقى، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

وكان البيت الأبيض، أكد أن زيارة رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي تأتي بوقت حساس وتهديدات إقليمية، وقال البيت الأبيض تزامنا مع زيارة الكاظمي: هدفنا وقف سلوك إيران المشين في العراق.

زيارة مهمة يجريها رئيس الوزراء العراقى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل بدء حوار استراتيجى بين بغداد وواشنطن خلال الفترة الراهنة، حيث وصل الكاظمي مع الوفد المرافق إلى العاصمة الأمريكية واشنطن في زيارة ستشهد سلسلة لقاءات ستركز على الجانب الاقتصادي، وسيجتمع  بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس فى  لقاءات سيعقدها مع عدد كبير من كبريات الشركات والمؤسسات الاقتصادية حول إعمار العراق.

وفى هذا السياق،ـ قال رئيس الوزراء العراقي، إن العراق لن يلعب دور الوسيط بين طهران وواشنطن، ولن يكون ساعى بريد، وذلك خلال زيارة للولايات المتحدة الأمريكية.

وسيعقد الكاظمي خلال زيارته محادثات مع كبار المسئولين الأمريكيين، تتضمّن بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك في مجالات عديدة، في مقدمتها الأمن والاقتصاد والصحة، وغيرها من القطاعات.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية