أخبار عاجلة

محمود علم الدين عن أكاذيب "الجزيرة": محاولات فاشلة لإفساد فرحة المصريين

محمود علم الدين عن أكاذيب "الجزيرة": محاولات فاشلة لإفساد فرحة المصريين
محمود علم الدين عن أكاذيب "الجزيرة": محاولات فاشلة لإفساد فرحة المصريين

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الإعلام جامعة القاهرة، إن هناك محاولة فاشلة من قناة الجزيرة من إفساد فرحة المصريين ممن يستفيدون من محور المحمودية الذى سيحل مشكلات كثيرة، حيث طرق وكبارى لم ترها الإسكندرية منذ عدة عقود، كما حاولت تفسد عن طريق ادعائها إزالة مسجد الصحابة بكفر الدوار، وتتجاهل إنشاء 14 مسجدا على محور المحمودية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المواجهة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية لما جبريل: "كما عودتنا قناة الجزيرة تتحدث عن أمورا وتغفل أمورا، لأول مرة مع إنشاء محور المحمودية هناك 14 مسجدا جديدا بطول المحور، وعلى أحدث طراز معمارى وجار تجهيز الأئمة والتحضير للافتتاحات".

وأوضح أستاذ الإعلام جامعة القاهرة، أن ما تبثه قناة الجزيرة خبرا كاذبا وأحذر المواطنين من قناة الجزيرة التي تحاول إفساد فرحتهم، مؤكداً أن قناة الجزيرة لا تتحدث عن جوانب إيجابية في مصر، ولكنها أكبر تضليل إعلامى ومعلومات في القرن الحادى والعشرين.

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد ميرى: مصر نجحت فى مواجهة تحديات كبيرة فرضتها كورونا آخرها الانتخابات
التالى مساعد وزير الخارجية لـ"الحياة اليوم": مصر ملتزمة بالاتفاقيات الدولية