أخبار عاجلة
تركيا تسجل 19 وفاة و1008 إصابات جديدة بكورونا -

فيديو.. "ربنا خلقنا من طين".. أستاذ هندسة بيئية يطلب تذوق الطين على الهواء

فيديو.. "ربنا خلقنا من طين".. أستاذ هندسة بيئية يطلب تذوق الطين على الهواء
فيديو.. "ربنا خلقنا من طين".. أستاذ هندسة بيئية يطلب تذوق الطين على الهواء

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال عادل فهمي، أستاذ الهندسة البيئية، إنه يجب تشجيع المواطنين على بناء المنازل البيئية باستخدام طوب التربة المضغوط، وهذه الطوبة لا يستخدم فيها الإسمنت على الإطلاق سواء في تكوينها أو أثناء البناء، موضحًا أن الأسر قد تستطيع إنتاج هذا المنتج بنفسها دون استخدام ماكينات كبيرة أو مصنع لإنتاج الطوب.

 

 

وأضاف "فهمي"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN" :" عندنا كم هائل من الطفلة، التربة المستخدمة فى بناء الطوب ليست التي تستخدم في الزراعة ، دي اسمها الطفلة الصحراوية، لا تصلح للزراعة ولكن تصلح في المباني مع عمل بعض التطوير و تصبح أقوى من المواد المعروضة فى السوق".

 

فيما أخرج أستاذ الهندسة البيئية، ثلاث أنواع من الطفلة من طيات ملابسه وطالب الإعلامي عمرو عبد الحميد بتذوقها على الهواء، بينما رفض عمرو ضاحكا :"لا أتذوق أيه"، فيما رد :" احنا مخلوقين من طين مش من إسمنت، هل تعلم فى أوروبا يأخذون الطين كعلاج لأمراض جلدية".


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف زكى: مصر شهدت طفرة كبيرة فى عهد الرئيس السيسى.. فيديو

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;