أخبار عاجلة

رئيس قناة السويس: السفن المحملة بـ"المخدرات والرقيق" ممنوع مرورها

رئيس قناة السويس: السفن المحملة بـ"المخدرات والرقيق" ممنوع مرورها
رئيس قناة السويس: السفن  المحملة بـ"المخدرات والرقيق" ممنوع مرورها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أن السفن تسجل الحجم والحمولة ونحن دولة نحترم الاتفاقيات الدولية، قائلا: "المخدرات والدول التى بيننا وبينها حرب والسفن التى تحمل رقيق أو عبيد ممنوع مرورها من القناة، والقوات المسلحة تسجل ذلك وتراقب هذا الأمر".

 

وتابع أسامة ربيع، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج كل يوم المذاع عبر فضائية ONE، أن إدارة قناة السويس تتم من خلال اتفاقية القسطنطينية، مشيراً إلى أن السفن المحملة بمواد كيميائية لها ضوابط صارمة وهناك معايير يتم من خلالها مرور تلك السفينة.

 

وأشار الفريق أسامة ربيع، أن هناك احتياطات تتعلق بمرور تلك النوعية من السفن ذات الأهمية، مشيراً إلى أنه لم تحدث مشكلة أمنية على الأطلاق منذ افتتاح قناة السويس ولم نرصد أي مشاكل، والقوات المسلحة تأمن قناة السويس براً وبحراً وجواً على أعلى مستوى.

 

وأكمل الفريق أسامة ربيع، إلى أنه فى حالة عبور السفن العملاقة يتم الاستعانة باثنين من المرشدين لمرافقة السفن، قائلا:" كل المرشدين الموجودين فى هيئة قناة السويس مصريين، وتم استرداد فلوس قناة السويس للمواطنين بالكامل، وقناعة المصريين كانت سبباً من أسباب نجاح فكرة قناة السويس الجديدة".


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو - هاني شنودة: أنزعجت من أوكا وأورتيجا لاستخدامهم موسيقى "شمس الزناتي" ومبرفعش قضية على ولاد بلدي

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;