أخبار عاجلة
شائعة وفاة حنان سليمان تتصدر التريند  -

فيديو.. الفائزة بـ"المشرف المتميز" في تحدي القراءة: نحفز الطلاب على الإبداع

فيديو.. الفائزة بـ"المشرف المتميز" في تحدي القراءة: نحفز الطلاب على الإبداع
فيديو.. الفائزة بـ"المشرف المتميز" في تحدي القراءة: نحفز الطلاب على الإبداع

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الدكتورة أميرة نجيب بكر، موجّه أول مركزي المكتبات بديوان مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والحاصلة على المشرف المتميز بمسابقة تحدي القراءة العربي نسخة 2019، إنها سعيدة للغاية من تكريمها وفوزها بهذا اللقب، خاصة أنها تُعد تجربتها الأولى مع الإشراف في تلك المسابقة.

 

 

وأضافت "بكر"، خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أنها تعمل على التواصل المباشر مع الطلاب وأولياء أمورهم من أجل تحفيز الأبناء على القراءة، مستطردة: " القراءة فيها فنون وفيها أداب ، فيه كتب روايات، بنشجع الطلاب أن يشبع رغباته منها ولما يخلص ممكن يروح سينما أو شيء للترفيه من أجل الإبداع".

 

وأوضحت أن مسابقة تحدي القراءة تُعد أكبر تحد عربي لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي أطلق قبل 4 أعوام، يشارك فيه الطلبة من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثاني عشر من المدارس المشاركة عبر العالم العربي، تبدأ من سبتمبر كل عام حتى أبريل من العام التالي.


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب وزير الصحة الإيراني: لا يمكن مواجهة كورونا بأيد فارغة وللصبر حدود
التالى لافروف: روسيا لن تلتفت إلى التهديدات الأمريكية إزاء تطوير تعاونها مع إيران

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;