أخبار عاجلة

مدير مشاريع مبادرات محمد بن راشد: مصر دائما تحصد نصيب الأسد فى تحدى القراءة العربى

مدير مشاريع مبادرات محمد بن راشد: مصر دائما تحصد نصيب الأسد فى تحدى القراءة العربى
مدير مشاريع مبادرات محمد بن راشد: مصر دائما تحصد نصيب الأسد فى تحدى القراءة العربى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

هنأ عبد الله النعيمي، مدير مشاريع في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، المصرية الدكتورة أميرة نجيب بعد فوزها  بـ"المشرف المتميز" في مسابقة تحدي القراءة العربي التي اقيمت في دبي، موضحًا أن أميرة تفوقت على أكثر من 90 ألف مشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي هذا العام، كما أن مصر دائما تأخد نصيب الأسد في المشاركات، وتكون مشاركات رائعة للغاية.

 

 

وأضاف "النعيمي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN"، أن مصر دائما وأبدًا تقدم عدد هائل من ملايين الطلاب للمشاركة في المسابقة، سواء من خلال وزارة التربية والتعليم أو على مستوى الأزهر الشريف الذين يباركون مسابقة تحدي القراءة العربي بالمشاركة فيها.

 

وأوضح مدير مشاريع في مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، أن مبادرة تحدي القراءة العربي الذي أطلقها  محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، جاءت ضمن المبادرات الانسانية والعالمية الذي يطلقها من أجل صناعة الامل وبناء الإنسان أينما كان، حيث يذكر دائما أن التعليم والقراءة هي من وراء عملية التنمية و التطوير .

 

وتابع :" كان هناك إحصائيات بأن العرب لا يقرأون، ولا يقرأون سوى 4 صفحات فقط طوال العام، ونتيجة لذلك تم اطلاق مسابقة تحدي القراءة منذ 2015، ولله الحمد فخورين وسعدين بمشاركة 35 مليون طالب في الأربع سنوات الماضية، هناك تعطش للقراءة من قبل طلاب العرب، وينتظرون من يأخذ بأيديهم من أجل القراءة".


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية