أخبار عاجلة

مكافحة الإدمان: 25 ألف موظف مريض إدمان تلقوا الخدمات العلاجية منذ مارس الماضى

مكافحة الإدمان: 25 ألف موظف مريض إدمان تلقوا الخدمات العلاجية منذ مارس الماضى
مكافحة الإدمان: 25 ألف موظف مريض إدمان تلقوا الخدمات العلاجية منذ مارس الماضى

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

علق المستشار حسن حرك، مسئول حملة الكشف المبكر عن الإدمان بالجهاز الإدارى للدولة، عضو مجلس إدارة صندوق مكافحة الإدمان، على مشروع قانون المقدم من الحكومة، بشأن "بعض شروط شغل الوظائف أو الاستمرار فيها"، والخاص بفصل الموظف المتعاطى للمخدرات من الجهاز الإدارى للدولة.

وقال "ترك" خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن صندوق مكافحة الإدمان يستهدف خلق بيئة رافضة لتعاطى المخدرات، لافتًا إلى أن نسبة التعاطى فى مصر أعلى من المعدلات العالمية، حيث تصل لـ 8 و 9%، فى حين أن المعدلات العالمة 4%.

وأشار إلى أنه بنسبة كبيرة يرجع تعاطى الأطفال للمخدرات فى المدارس بسبب تعاطى آبائهم المخدرات.

وواصل:" لدينا 26 مكان لتقديم خدمة العلاج من إدمان المخدرات بالمجان، ويوجد 25 ألف موظف منذ مارس الماضى تلقوا الخدمات العلاجية فى سرية تامة، ويمارسون حياتهم بشكل طبيعى الآن".

وذكر أنه تم التحليل على المخدرات لـ 102 ألف موظف، وثبت إيجابية 2%، مضيفًا أن تحليل عينة الموظف تتم على ثلاث مراحل بالصحة والطب الشرعى للتأكد من نتائج تحليل المخدرات.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لقطة اليوم.. المالية: كارت ميزة ضمن خطة الحكومة للشمول المالى
التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;