أخبار عاجلة

تفاصيل الجراحة التي أجرتها شيرين عبد الوهاب قبل حفلها الأخير

تفاصيل الجراحة التي أجرتها شيرين عبد الوهاب قبل حفلها الأخير
تفاصيل الجراحة التي أجرتها شيرين عبد الوهاب قبل حفلها الأخير

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 نوفمبر 2019 - 18:17 11/17/2019 6:17:38 PM

أحييت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الخميس الماضي، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

قالت عبد الوهاب، خلال لقائها في حلقة برنامج "عرب وود" إنها واجهت صعوبة في الغناء خلال الحفل، وذلك بسبب حالتها الصحية، حيث خضعت قبل أسابيع لعملية جراحية في منطقة البطن.

اقرأ أيضًا: بالفيديو- الطقوس الدينية لشيرين عبد الوهاب بعد انتهاء الحفلات

تابعت، أن الحب الذي تجده دائمًا من الجمهور هو ما يجعلها تنسى كل آلامها وأوجاعها.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الماضي ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة ‏عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها ‏أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة ‏الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، ‏وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح ‏سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، ‏هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين لخوض ثاني تجاربها السينمائية مع المنتج وليد منصور من خلال فيلم استعراضي غنائي.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو - شيرين تكشف عن دور ومواصفات بطل فليمها الجديد
سعر فستان شيرين عبد الوهاب في حفلها بموسم الرياض


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "متبرقليش".. انفعال نصر محروس على هبة الأباصيري بسبب بهاء سلطان (فيديو)
التالى أبرز مداخلة.. وزير التعليم: الدراسة مستمرة بكورونا أو بدون كورونا