أخبار عاجلة

رمضان عبد المعز: القرآن حذرنا من الاعتداء على أحد بدون وجه حق ..فيديو

رمضان عبد المعز: القرآن حذرنا من الاعتداء على أحد بدون وجه حق ..فيديو
رمضان عبد المعز: القرآن حذرنا من الاعتداء على أحد بدون وجه حق ..فيديو

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الشيخ رمضان عبدالمعز، أحد علماء الأزهر الشريف، إن القرآن الكريم نزل من اللوح المحفوظ إلى بيت العزة فى السماء الدنيا فى ليلة القدر ثم نزل مفرقاً على قلب رسول الله على مدار 23 سنة حتى اكتمل نزوله.

 

وتابع عبد المعز من خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc": إن المشركين وبعد هجرة المسلمين من مكة إلى المدينة ذهبوا لأذيتهم فى المدينة نزلت هذه الآية الكريمة للرد من المسلمين على إيذاء المشركين لهم {فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ إِذَا فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَخْشَوْنَ النَّاسَ كَخَشْيَةِ اللَّهِ أَوْ أَشَدَّ خَشْيَةً ۚ وَقَالُوا رَبَّنَا لِمَ كَتَبْتَ عَلَيْنَا الْقِتَالَ لَوْلَا أَخَّرْتَنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ}.

وأضاف: إن آيات القتال فى القرآن الكريم جميعها تأتى برد الفعل بعد اعتداء المشركين على المسلمين، وليس العكس، لهذا فالقرآن حذرنا من الاعتداء على أحد بدون وجه حق.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية