أخبار عاجلة

محلل سورى: أردوغان هو زعيم الإرهاب وتنظيم داعش ممول بالكامل من تركيا

محلل سورى: أردوغان هو زعيم الإرهاب وتنظيم داعش ممول بالكامل من تركيا
محلل سورى: أردوغان هو زعيم الإرهاب وتنظيم داعش ممول بالكامل من تركيا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال كادر بير، المحلل السياسى السورى، إن تنظيم داعش ممول بالكامل من تركيا وهو المسئول عن الانتهاكات حاليا بالشمال السورى، موضحا أن تركيا هى دولة احتلال وتمارس الإرهاب فى سوريا.

وقال المحلل السياسى السورى، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن هناك من السوريين الذين يروجون للاحتلال التركى وتحديد تنظيم الإخوان الإرهابى، موضحا أن هؤلاء الإخوان هم من يعطون الأحقية لتركيا فى احتلال الأراضى السورية وهؤلاء هم من يخرجون فى مظاهرات ويطالبون بهذا الغزو التركى خاصة فى إدلب وغيرها من المناطق، فمن يخرج فى مظاهرات لتأييد الغزو التركى ليس السوريين بل المرتزقة من التنظيمات الإرهابية المدعومة من تركيا.

وتابع المحلل السياسى السورى: التفجيرات التى تتم فى بعض المناطق السورية التى تسيطر عليها تركيا، يقوم بها تنظيمات مدعومة من أنقرة كما حدث فى مدينة الباب السورية، فمن قام بالتفجير فى مدينة الباب السورية هو عنصر من تنظيم داعش الإرهابى، لافتا إلى أن أردوغان هو زعيم الإرهاب وهو من يهدد أوروبا بإرسال الإرهابيين إليهم.

 

 

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عماد الدين أديب: ترامب لن يعترف بالهزيمة حال خسارته بالانتخابات الرئاسية