أخبار عاجلة

"كلام ستات" يلقى الضوء على أبرز الاختراعات بفقرة بيقولك

"كلام ستات" يلقى الضوء على أبرز الاختراعات بفقرة بيقولك
"كلام ستات" يلقى الضوء على أبرز الاختراعات بفقرة بيقولك

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن إن الرسومات تطورت، مثل الرسم بالرمل والشعر والفحم والشمع والرصاص، وعرضت فيديو لنوع جديد من الرسم وهو الرسم من خلال الخيط وتثبيتها بالمسامير.

 

 

جاء ذلك خلال فقرة "بيقوك" فى برنامج كلام ستات الذى يذاع على قناة ON E اليوم الاثنين، وتقدمه الاعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى. 

 

كما قالت هيدى كرم إن الكثير من الناس يعلمون أن ألكسندر جراهام بيل هو مخترع التليفون إلا أن الحقيقة هى أن هناك عالم أخر اسمه "الشا جراى" كان يعمل على نفس الاختراع بنفس الوقت، وتأخر بسبب أن المحامى الخاص به عطله لتناوله وجبة الفطار، وبالتالى قام الكسندر بتسجيل الاختراع قبله، وهذا الموقف يؤكد  فكرة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.

 

وتطرقت الفنانة هيدى كرم إلى تقريرا حول اختراع آخر للشاب المصرى أحمد بشرى، ابتكر عربة ذكية لتسهيل التسوق، حيث أنها تقوم بحساب الحاجات التى قمت بشرائها، وبالتالى فهى تسهل موضوع الكاشير.

 

بينما تطرقت الفنانة ندى رحمى إلى اختراع آخر وهو اختراع صنبور مياه زكى يعمل من خلال اعطائه أوامر مثل "التشغيل والإغلاق" من خلال الكلام.

 


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الغربية يؤكد لـ إكسترا نيوز الاستعداد التام لمواجهة الأمطار.. فيديو
التالى "سيدة المطر" ضيفة لبنى عسل في "الحياة اليوم".. الليلة