أخبار عاجلة

سفير مصر السابق بألمانيا: برلين تعى جيدا ضرورة مواجهة أزمات أفريقيا تنمويا

سفير مصر السابق بألمانيا: برلين تعى جيدا ضرورة مواجهة أزمات أفريقيا تنمويا
سفير مصر السابق بألمانيا: برلين تعى جيدا ضرورة مواجهة أزمات أفريقيا تنمويا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

أكد السفير محمد حجازى، سفير مصر السابق بألمانيا، مساعد وزير الخارجية الأسبق، أن ألمانيا من خلال استضافتها لمجموعة العشرين وأفريقيا هى تسعى لتقديم الحلول الاقتصادية والاستثمارية من خلال عملية الدمج بين مؤسسات التمويل الدولية ورجال الأعمال والاستثمار الخاص فى أوروبا وأفريقيا، وكذلك من خلال الدعم الخاص بمجموعة العشرين أصحاب أقوى الاقتصاديات على مستوى العالم لدول أفريقيا .

وقال سفير مصر السابق بألمانيا، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن هذا الدعم للقارة الأفريقية هو من أجل التصدى للمشكلات التى تواجهها القارة الأفريقية بأسس مبنية على التنمية من أجل مواجهة الهجرة غير الشرعية والراديكالية والإرهاب والتطرف.

ولفت سفير مصر السابق بألمانيا، إلى أن دول الشرق الأوسط وعلى رأسها مصر بجانب دول شمال أفريقيا من بينها مصر والمغرب هم أعضاء فى هذا المنتدى الهام، موضحا أن ألمانيا شأنها شأن باقى الدول الأوروبية أصبحت تعى تماما أن مواجهة أزمات القارة الأفريقية لابد أن تكون تنموية حتى يمكن تمكين الأفارقة من النجاح.

 

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وجبة سمك "فاسدة" وراء تدهور الحالة الصحية للإعلامية حياة الدرديرى
التالى جامعة القاهرة: تشكيل لجنة لدراسة الأمور الخاصة بعودة الدراسة لفرع الجامعة بالخرطوم

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;