بالفيديو- تعرف على تفاصيل الأغنية الدعائية لمهرجان القاهرة السينمائي

بالفيديو- تعرف على تفاصيل الأغنية الدعائية لمهرجان القاهرة السينمائي
بالفيديو- تعرف على تفاصيل الأغنية الدعائية لمهرجان القاهرة السينمائي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 18 نوفمبر 2019 - 17:7 11/18/2019 5:07:13 PM

طرحت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي، الأغنية الترويجية للمهرجان في دورته الجديدة، والتي تقام فعالياتها في الفترة من 19 إلى 29 نوفمبر الجاري.

الأغنية تم طرحها عبر القناة الرسيمة لـ WATARY على YouTube ، وتحمل اسم "تذكرة سيما".

شاهد أغنية "تذكرة سيما"

الأغنية شهدت مشاركة الفنان إسلام محيي، الذي قدم الأداء الصوتي لشخصيات إسماعيل ياسين وفؤاد المهندس وأحمد زكي، فيما قدمت أداء شخصية شويكار الفنانة آية عقيل، فيما قدم الجزء الغنائي فيها كل من أحمد العتباني وأدهم سليمان.

أغنية المهرجان من كلمات كلمات محمد حسني وألحان أحمد العتباني ومن توزيع أسامة سامي ، وشاكر فيها بالأداء الصوتي عدد من النجوم والشخصيات العامة، منهم كارمن سليمان، هيدي كرم، بلقيس، هشام سليمان، المنتج محمد حفظي، مهندس الصوت ياسر أنور، الملحن أحمد العتباني، المنتج طارق الجنيني.

وأغنية "تذكرة سيما" من إنتاج شركة RK works لمالكتها رنا خليل ،هي المنتجة للعمل وصاحبة الفكرة، والتي يتم تقديمها وبرعاية وزارة الثقافة وتحت رعاي إدارة مهرجان القاهرة السينمائي.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اقرا أيضا

بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكهرباء تكشف التحول من الممارسة إلى العدادات الكودية لا يقنن وضع الوحدة

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;