أخبار عاجلة
فبدبو| حكيم يطرح كواليس كليب «قلبي يا ناس» -
مايا نصري تغني في "زنزانة 7" -

عصام فرج: الإخوان حاولوا خفض سن الطفولة إلى 14 لإتاحة الزواج من الأطفال

عصام فرج: الإخوان حاولوا خفض سن الطفولة إلى 14 لإتاحة الزواج من الأطفال
عصام فرج: الإخوان حاولوا خفض سن الطفولة إلى 14 لإتاحة الزواج من الأطفال

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي

قال الدكتور عصام فرج الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن وثيقة حقوق الطفل التي أطلقتها اليونسيف قبل 30 عاما، تستهدف الاهتمام بتعليم وصحة وحق الطفل، الذي يكون أولى بالرعاية التعليمية والصحية دائما، لتأهيله كمواطن صالح في المجتمع، مؤكدا أن الوثيقة تضمن حقوق الطفل داخل الأسرة المصرية، فالطفل هو الضحية الأولى لحالات الطلاق والخلع وغير ذلك.

 

وأضاف الدكتور عصام فرج خلال احتفال المجلس بمرور 30 عام على توقيع وثيقة حقوق الطفل، بالتعاون مع منظمة اليونسيف، أن المجلس وقع بروتوكول يساعد من الدرجة الأولى على التواصل بين وسائل الإعلام والجمهور لطرح أفكاره لديها، فيما يتعلق بحقوق الطفل في المجتمع.

 

وتابع: نقاط هذه الوثيقة تتعلق بالشباب والأطفال، وهم الشعب في المستقبل، فهي تحديد سن الطفولة، والإخوان حاولوا خفضه لـ14 سنة، حتى يتيح الزواج من الأطفال وهذه كانت جريمة، وتكاتفنا لنوأد هذه الفكرة، ويجب أن يظل سن الطفولة 18 عام".


بوابة الفن الالكترونية أخبار الفن والمشاهير في العالم العربي والعالم تابع أحدث أخبار وصور مشاهير الشرق الأوسط والعالم تابع اهم واخر اخبار وحكايات مشاهير نجوم الوسط الفني والرياضي اخبار الفن والمشاهير

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أشرف زكى: مصر شهدت طفرة كبيرة فى عهد الرئيس السيسى.. فيديو

 
var sc_security="c41a4ba1"; var sc_https=1;